صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني بيان أعلنت فيه أن وزير المالية ياسين جابر زار، خلال تفقّده منطقة النبطية، المركز الإقليمي للدفاع المدني اللبناني في النبطية، يرافقه النائب هاني قبيسي، والمحامي محمد حجازي ممثلًا النائب ناصر جابر، وعلي قانصو ممثلًا النائب محمد رعد، إضافة إلى رئيس اتحاد بلديات الشقيف – النبطية خالد بدر الدين، ورئيس بلدية النبطية عباس بدر الدين، حيث كان في استقبالهم عدد من عناصر الدفاع المدني اللبناني.
واطّلع الوفد على أوضاع المركز الذي كان قد تعرّض لغارة في وقت سابق، مؤكدًا دعمه للمديرية العامة للدفاع المدني اللبناني والوقوف إلى جانب عناصرها.
كما ثمّن الوفد التضحيات التي يبذلها عناصر الدفاع المدني في أداء واجبهم الإنساني والوطني، واطمأن إلى جهوزيتهم، فيما أكد العناصر استمرارهم في أداء رسالتهم الإنسانية واستعدادهم الدائم للاستجابة لمختلف الحالات الطارئة وخدمة المواطنين.
The post وزير المالية يتفقد مركز الدفاع المدني في النبطية ويشيد بتضحيات عناصره appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.




