أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس أن الجيش الإسرائيلي نفّذ عملية عسكرية استهدفت، قبل قليل، تدمير شبكة أنفاق وبنية تحت أرضية تابعة لحزب الله في منطقة مجدل زون جنوب لبنان.
وأوضح البيان أن إسرائيل أبلغت مسبقاً الولايات المتحدة والممثل الأميركي في لبنان بهذه العملية.
وأضاف نتنياهو وكاتس أن الجيش الإسرائيلي سيبقى في ما وصفوه بـ”المنطقة الأمنية” جنوبي لبنان، مؤكداً استمرار العمليات العسكرية لتدمير البنى التحتية التابعة لحزب الله وإزالة التهديدات عن بلدات شمال إسرائيل.
وتابع البيان ان النفق الذي تم تدميره كان يحتوي على مئات قطع الأسلحة وعدد من منصات إطلاق الصواريخ.
The post نتنياهو: أبلغنا واشنطن قبل العملية في لبنان appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.




