تقدّمت وزارة الخارجية والمغتربين بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى المملكة العربية السعودية، قيادةً وحكومةً وشعبًا، على خلفية الفاجعة التي نجمت عن تحطّم مروحية تابعة لشركة أرامكو في منطقة رأس تنورة، والتي أسفرت عن مقتل جميع من كانوا على متنها.
وأكدت الوزارة، في بيان، تضامن لبنان الكامل مع المملكة العربية السعودية في هذه المحنة، معربةً عن خالص تعازيها إلى أسر الضحايا وذويهم، ومتمنيةً لهم الصبر والسلوان.
كما دعت الوزارة الله أن يتغمّد الفقيدات والفقيدين بواسع رحمته، وأن يلهم عائلاتهم الصبر والقوة في مواجهة هذا المصاب الأليم.
The post لبنان يعزي السعودية… والخارجية تؤكد التضامن appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.




