كشف مصدر أمني لـ”الجديد” ان دورية إسرائيلية حضرت الى بلدة عين عرب التي أعاد الجيش فتح الطريق فيها أمس وطلبت من مختارها إخلاء المنازل قبل الخامسة تحت طائلة تدميرها.
وكان أهالي بلدة عين عرب قد عادوا إلى منازلهم، بعد نزوحهم خلال فترة الحرب وعملت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت أمس، على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات الاسرائيلية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.
واستهدفت مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة (جيب) في منطقة دوحة كفررمان لجهة الدبشة أدت في معلومات أولية الى سقوط شهيدين.
ورمت محلّقة إسرائيلية قنبلة أو مقذوفا في نطاق المنطقة العسكرية المغلقة في محيط سد القرعون ما تسبّب باشتعال حريق وجرى التواصل مع الجيش والدفاع المدني.
وأفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” بان مسيرة ألقت قنبلتين صوتيتين على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل. كما افاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” بان جنودا اسرائيليين اطلقوا النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، من دون وقوع إصابات.
وتشهد اجواء مدينة صيدا وصور تحليقاً مكثفاً للطيران المسير الاسرائيلي.
وأفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ، بتحرك لآليات عسكرية اسرائيلية ليلا، في محيط بلدة كونين وإطلاق نار في المنطقة.
The post خروقات العدو مستمرة.. شهيدان في كفررمان وإنذار لأهالي عين عرب appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.







