“كشف الأكاذيب”… قبلة عفوية أم اعتداء؟

التاريخ: 26 آب 2023
“كشف الأكاذيب”… قبلة عفوية أم اعتداء؟

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا

اضغط هنا

رغم الأزمة الكبيرة التي تحيط برئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على خلفية تقبيله لاعبة على فمها خلال الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات، أعرب الاتحاد عن دعمه لرئيسه لويس روبياليس.

وفي بيان صدر في الساعات الأولى من صباح السبت، قال الاتحاد إنه “سيتخذ الإجراءات القانونية للدفاع عن روبياليس”، مشيرا إلى أنه “سيثبت كذب إيرموسو أو من يتحدثون نيابة عنها بشأن ما حدث”، في إشارة إلى اللاعبة جيني إيرموسو، التي قبّلها.

ولم يوضح البيان المنشور على موقع الاتحاد ماهية الإجراءات القانونية التي يعتزم اتخاذها.

ورفض روبياليس، الجمعة، الاستقالة على خلفية أحداث يوم الأحد الماضي، وقال إن القبلة كانت “عفوية ومتبادلة ومبهجة وحدثت بالتراضي”، في حين قالت اللاعبة إنها “لم تكن بالتراضي” وإنها شعرت بأنها “تعرضت لاعتداء”.

وحظيت اللاعبة بدعم الحكومة الإسبانية، التي لا يمكنها إقالة روبياليس، لكنها أدانت ما قام به، وقالت إنها” ستلجأ إلى محكمة رياضية لإيقافه”.

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم السبت بعد الظهر، قرارًا بإيقاف رئيس الاتحاد الإسباني للعبة لويس روبياليس مؤقتا.

وذكر فيفا في بيان، “قرر رئيس لجنة الانضباط بالفيفا إيقاف السيد روبياليس مؤقتا عن ممارسة كل الأنشطة ذات الصلة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي”.

شارك الخبر عبر منصات التواصل الإجتماعي

تم الاشتراك بنجاح!

إبق على علم بآخر الأخبار عبر الاشتراك بصحيفتنا الإخبارية