بعد صرفهم من العمل.. عمال BUS يقفلون مكاتب كهرباء لبنان

التاريخ: 24 حزيران 2026
بعد صرفهم من العمل.. عمال BUS يقفلون مكاتب كهرباء لبنان

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا

اضغط هنا

عمد العمال المصروفون من العمل في شركه bus الى اقفال مكاتب شركة كهرباء لبنان في سير الضنية وفي الجميزات طرابلس، رفضا لقرار الشركة القاضي بصرفهم بشكل تعسفي خلافا للقوانين المرعية الاجراء وخلافا لكل الاصول الإنسانية المفترضة.

و هذا الاطار،شدد رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي النقيب شادي السيد على “الوقوف الى جانب هؤلاء العمال حتى حصولهم على حقوقهم واعادتهم اصولا الى اعمالهم والتعاطي معهم بما يقتضيه القانون وبما تقتضيه الاصول”.

 

The post بعد صرفهم من العمل.. عمال BUS يقفلون مكاتب كهرباء لبنان appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.

المصدر: Lebanon Files

شارك الخبر عبر منصات التواصل الإجتماعي

تم الاشتراك بنجاح!

إبق على علم بآخر الأخبار عبر الاشتراك بصحيفتنا الإخبارية