رغم انتهاء مشوار المنتخب الأردني في كأس العالم 2026 بعد خسارته أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، حرص ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على توجيه رسالة دعم مؤثرة إلى لاعبي "النشامى"، مؤكداً فخره بما قدموه خلال مشاركتهم التاريخية الأولى في المونديال.




