"ما قصرتوا يا النشامى".. رسالة الأمير الحسين بعد خروج الأردن من كأس العالم

التاريخ: 23 حزيران 2026
"ما قصرتوا يا النشامى".. رسالة الأمير الحسين بعد خروج الأردن من كأس العالم

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا

اضغط هنا

رغم انتهاء مشوار المنتخب الأردني في كأس العالم 2026 بعد خسارته أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، حرص ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على توجيه رسالة دعم مؤثرة إلى لاعبي "النشامى"، مؤكداً فخره بما قدموه خلال مشاركتهم التاريخية الأولى في المونديال.

المصدر: الجديد

شارك الخبر عبر منصات التواصل الإجتماعي

تم الاشتراك بنجاح!

إبق على علم بآخر الأخبار عبر الاشتراك بصحيفتنا الإخبارية