تلقى عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة، اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيراني، جرى خلاله بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية.
وخلال الاتصال، شدد وزير الخارجية الإماراتي على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق، بما يضمن الوقف الفوري والشامل للأعمال العدوانية في المنطقة، واحترام سيادة الدول، والالتزام بمبادئ حسن الجوار.
كما اكد وزير خارجية الإمارات لنظيره الإيراني ضرورة حماية حرية الملاحة بما في ذلك هرمز.
The post اتصال إماراتي–إيراني: بحث التطورات الإقليمية appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.








