اعتبر الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم أن مذكرة التفاهم الموقعة بين طهران وواشنطن هي إعلان رسمي بـ"هزيمة" الولايات المتحدة وإسرائيل، بعدما أرست وقفاً لإطلاق النار في لبنان لا يزال صامداً رغم الخروقات.

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا
اعتبر الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم أن مذكرة التفاهم الموقعة بين طهران وواشنطن هي إعلان رسمي بـ"هزيمة" الولايات المتحدة وإسرائيل، بعدما أرست وقفاً لإطلاق النار في لبنان لا يزال صامداً رغم الخروقات.
المصدر: الجديد
تم الاشتراك بنجاح!