زعم الجيش الاسرائيلي أن "قواتنا أطلقت النار على عناصر حزب الله كانوا يعملون تحت ستار مدني على تلة علي الطاهر بعد ان اجتاز إلى داخل المنطقة الامنية ".

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا
زعم الجيش الاسرائيلي أن "قواتنا أطلقت النار على عناصر حزب الله كانوا يعملون تحت ستار مدني على تلة علي الطاهر بعد ان اجتاز إلى داخل المنطقة الامنية ".
المصدر: الجديد
تم الاشتراك بنجاح!