أعلنت وزارة الاتصالات في بيان، أن “مديرياتها بالتعاون مع هيئة “أوجيرو” تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت. وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق”.
وإذ يشكر وزير الاتّصالات شارل الحاج “جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق”، يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة.
The post وزارة الاتصالات تعالج ذيول الحريق appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.






