ناصيف زيتون: اليوم مش بس بلدي التاني لبنان…صرت صهرو كمان

التاريخ: 08 تموز 2024
ناصيف زيتون: اليوم مش بس بلدي التاني لبنان…صرت صهرو كمان

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا

اضغط هنا

أكد الفنان السوري ناصيف زيتون أن “الحب رسالة سامية ما بتعرف اي شكل من التفرقة”، مشيراً أن: “اليوم مش بس بلدي التاني لبنان… صرت صهرو كمان”.

وفي التفاصيل، كتب الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم حسابه على منصة “إكس”، قائلاً: “قرأت على هذه المنصة كمّ من التغريدات حول زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة و المغني السوري ناصيف زيتون. من الواضح عند رؤية صورهما أنّهما واقعان في الحب بشدّة، وهذا هو ما يهم حقاً. يمثّل زواجهما الأمل والشجاعة والمزج الجميل بين ثقافتين تتشاركان وتتشابهان في الكثير. إنّه احتفال بالوحدة في التنوّع، وموقف قوي ضدّ الكراهية والتمييز. هذا الزواج هو شهادة على قوة الحب الذي يتجاوز الحدود والثقافات والصراعات وتذكير بأنّ الحب، في أنقى صوره، هو القوة التي يمكنها التغلّب على أي عقبة. قالت السياسية الفرنسية سيمون فايل: “الأخطاء لا يُندم عليها، بل يتمّ تحملها. الخوف لا يُهرب منه، بل يتمّ التغلّب عليه. الحب لا يُصرخ به، بل يتمّ إثباته”. دعونا نبارك وندعم خيارهما بالانصياع لمنطق القلب، ورفض النفق الضيّق الذي يسعى إلى تقسيمنا. الحب لغة عالمية، واليوم، يجب علينا جميعاً أن نحتفل بانتصار الحب على الكراهية. مبروك”.

ليُعلق زيتون على المنشور، قائلاً:”استاذ ريكاردو… شكرا من القلب على التهنئة و على مقاربتك المميزة للموضوع و هيدا شي مش جديد عليك.. ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف اي شكل من التفرقة. انا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان… صرت صهرو كمان”.

ويُذكر أن زيتون كان قد نشر الصور الأولى من حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة الذي أقيم في الأول من تموز.

شارك الخبر عبر منصات التواصل الإجتماعي

تم الاشتراك بنجاح!

إبق على علم بآخر الأخبار عبر الاشتراك بصحيفتنا الإخبارية