ميندي يقطع إجازته ويعود إلى جدة لبدء برنامجه العلاجي مع الأهلي

التاريخ: 28 حزيران 2026
ميندي يقطع إجازته ويعود إلى جدة لبدء برنامجه العلاجي مع الأهلي

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا

اضغط هنا

وصل السنغالي إدوارد ميندي إلى مدينة جدة، قاطعاً إجازته، من أجل بدء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

المصدر: aawsat

شارك الخبر عبر منصات التواصل الإجتماعي

تم الاشتراك بنجاح!

إبق على علم بآخر الأخبار عبر الاشتراك بصحيفتنا الإخبارية