أكد رئيس الوزراء علي فالح الزيدي، أن “العلاقة بين العراق والولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية”، وقال الزيدي في تصريحات إن ” محاربة الفساد على رأس أولوياتي”، بحسب وكالة الأنباء العراقية.
وأضاف: “إن معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة”.
وتابع: “نريد من “أوبك” زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه”.
وأوضح ، أنه “بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق”.
The post الزيدي: العلاقة مع أميركا ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.






