أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية أن الجيش الإسرائيلي قضى على عناصر من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية.
وقالت عبر “إكس”: “قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس السبت عدداً من العناصر المسلحين بقذائف آر بي جي من حزب الله، الذين عملوا في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان. وفور رصدهم، هاجم سلاح الجو بتوجيه من القوات وقضى على العناصر وعلى المبنى الذي كانوا يعملون منه، وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات”.
وأضافت: “في هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا”.
لإزالة التهديد: جيش الدفاع يقضي على مخربين من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي ويستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية
قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عدداً من المخربين المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله الإرهابية، الذين عملوا في منطقة النبطية،… pic.twitter.com/NlBn9jaO9U
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 28, 2026
The post الجيش الإسرائيلي: قضينا على عناصر من الحزب واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.



قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عدداً من المخربين المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله الإرهابية، الذين عملوا في منطقة النبطية،… 
