شارك الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في تشييع رئيس الاتحاد الاشتراكي العربي – التنظيم الناصري الراحل منير محمد الصياد (أبو هيثم)، الذي ووري الثرى في مدافن الأوقاف الإسلامية الجديدة – الحرج، عقب الصلاة على جثمانه في جامع عين المريسة.
وحضر مراسم التشييع أفراد عائلة الفقيد ورفاق دربه، إلى جانب حشد من الشخصيات السياسية والوطنية والاجتماعية، الذين شاركوا في وداع الراحل واستذكار مسيرته النضالية والوطنية.
كما تقبّل سعد التعازي إلى جانب عائلة الفقيد، مستذكراً مسيرته الحافلة بالعطاء والتزامه الراسخ بالقضايا الوطنية والقومية، مشيراً إلى أن الراحل كرّس حياته دفاعاً عن الوطن والأمة، وأسهم بدور بارز في مسيرة النضال والعمل الوطني والقومي، تاركاً بصمة واضحة في وجدان رفاقه ومحبيه.
وتوجّه سعد إلى عائلة الفقيد ورفاقه ومحبيه بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، سائلاً الله تعالى أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.
The post أسامة سعد يودّع منير الصياد: مسيرة نضالية حافلة في ذاكرة الوطن appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز.








