قالت الخارجية الإيرانية: الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم"،

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا
قالت الخارجية الإيرانية: الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم"،
المصدر: الجديد
تم الاشتراك بنجاح!