بعد ديما كستي، لبنانية ثانية تدخل ساحة كرة القدم السعودية من بابها العريض!

التاريخ: 31 تموز 2023
بعد ديما كستي، لبنانية ثانية تدخل ساحة كرة القدم السعودية من بابها العريض!

اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا

اضغط هنا

أعلن نادي التقدم السعودي, عن تعاقده مع لاعبة الوسط اللبنانية، نانسي تشايليان، قادمةً من الشباب السعودي.

ونشر التقدم إعلان التعاقد على حسابه الرسمي عبر “تويتر”، وهي ثاني صفقاته مؤخرًا في ساحة كرة القدم النسائية، بعد تعاقده قبل 3 أيام مع المهاجمة المصرية، سلوى منصور المتولي.

وكانت اللاعبة اللبنانية من الركائز الأساسية في صفوف الشباب، بالموسم الماضي من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، حيث سجلت 6 أهداف لتساهم في حصد فريقها المركز الثالث.

وستكون تشايليان عنصر خبرة لنادي التقدم، الذي أسس فريقه النسائي قبل 4 أسابيع فقط، إذ ستشارك الفرق النسائية الجديدة مباشرةً في دوري الدرجة الأولى.

وتنتظر اللبنانية نانسي العديد من التحديات بقميص التقدم في الموسم الجديد، وأبرزها منافسات دوري الدرجة الأولى التي تنطلق في تشرين الثاني المقبل، وتمثل هذه البطولة تحديًا كبيرا للاعبة اللبنانية، حيث تأمل في وضع بصمتها على غرار ما فعلته في الدوري الممتاز للسيدات حين تمكنت من وضع بصمتها في البطولة، حيث دخلت قائمة الهدافات واحتلت المركز السابع، كما سجلت أول “هاتريك” لفريقها في الدوري خلال مباراته أمام سيدات النصر 3-3.

ويذكر أن نادي التقدم أعلن عن تأسيس فريقه للسيدات، في 11 تموز الجاري باستقباله تجارب الأداء في مدينة جدة استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

كما شرع في تعزيز صفوف الفريق بلاعبات مميزات، وكانت البداية بالمصرية سلوى منصور، والتي سبق لها خوض تجربة احترفية بالدوري التركي، ولها بصمة كبيرة في وصول المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي لكأس العرب للسيدات 2021 بعد أن أحرزت 3 أهداف في تلك البطولة التي استضافتها مصر.

المصدر: Spot Shot

شارك الخبر عبر منصات التواصل الإجتماعي

تم الاشتراك بنجاح!

إبق على علم بآخر الأخبار عبر الاشتراك بصحيفتنا الإخبارية