أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال اتصال هاتفي بالرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، وقوف المملكة إلى جانب الإمارات في دفاعها عن أمنها واستقرارها.
اخبار الجلسة متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب... اضغط هنا
أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال اتصال هاتفي بالرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، وقوف المملكة إلى جانب الإمارات في دفاعها عن أمنها واستقرارها.
المصدر: aawsat
تم الاشتراك بنجاح!